شاطر
اذهب الى الأسفل
itqan
المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 16/05/2018

تأسيس شركة في دبي

في الأربعاء مايو 16, 2018 4:51 pm
أولى الخطوات الهامة بعد تحديد النشاط المرغوب القيام به هي تحديد التكاليف ورأس المال اللازم للقيام ببدء ذلك المشروع وتكون تلك هي التكاليف المبدئية اللازم توافرها لبدء الشركة، كما أن الميزات التي تمنحها دبي للمستثمرين تكون أحد العوامل الجاذبة للمستثمرين من كافة أنحاء العالم ومن تلك الميزات الإعفاء الضريبي.
حساب التكاليف:
ولكن عند حساب التكلفة أو الرسوم المطلوبة لبناء الشركة يجب أن يتم حساب التكاليف اللازمة لعمل تصريح تجاري حديث، وهذا يسهل معرفته من خلال الموقع الإلكتروني لمعرفة وتقدير تلك الرسوم ذلك الموقع التابع للتنمية الاقتصادية يقدم خدمات مفيدة لمؤسسي الشركات المتوقعين، فالموقع يقوم بعمل تقدير للرسوم التي المتوقعة على الشركة.
خطوات تأسيس شركة:- في حالة ما إذا كنت ترغب في إنشاء شركة بداخل المنطقة الحرة في دبي يجب أن تأخذ في الحسبان أن لكل منطقة حرة خطوات مختلفة يجب إتباعها من أجل تأسيس الشركة، هذا فهناك عدد من المناطق الحرة تتطلب وجود حد لا يمكن أن يقل عنه رأس المال هذا في حالة تأسيس شركة أو مشروعًا، على عكس الرغبة في فتح شركة موجودة بالفعل.
- من التكاليف الأخرى التي تحتاجها من أجل البدء بتلك الأعمال سواء في دبي أو في أيًا من المناطق الحرة الأخرى يبج أن تحسب رسوم كفالة المواطنين والقدرة على تزوديهم بالتأشيرات اللازمة وأيضا عمل لهم أوراق الإقامة في الدولة من أجل العاملين من الخارج بالشركة.
- حساب التكاليف التي تحتاجها الشركة في المتقبل من أجل عملية الاستيراد للبضائع التي تحتاجها أيًا كانت، فدبي لديها تعليمات خاصة وواضحة بخصوص أنواع البضائع التي بمقدورك أن تدخلها وما قد تتكبده من تكاليف.
حماية دبي للاستثمار:
• كما أن دبي توفر العديد من التسهيلات فيما يتعلق بالجمارك والضرائب من تخفيضات وعدد من الإعفاءات التي تسهل الاستثمارات التي تسهل من قيام أي من النشاطات التجارية وبخاصة الجديدة وصغار المستثمرين.
• فما توفره دبي من قوانين وأنظمة لحماية الاستثمار بالإضافة إلى الموقع الجغرافي المتميز بها ما يجعلها ليس فقط أرضًا خصبة للاستثمار ولكن أيضًا سوقًا يسهل من بيع المنتجات وتوافر العملات الأجنبية بها.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى